الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
شاهد | يارا بإطلالة جديدة فى شوارع فرنسا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 6:56 مساءً
كما عودتنا الفنانة يارا على رحلاتها الخاصة حول أنحاء العالم، والتى ألقت بمرساة سفينتها الجوالة بميناء أجمل مدن العالم وأكثرها رومانسية "باريس".

وعلى غرار ألبومها الأخير "معذبنى الهوى" تستمتع الفنانة يارا بجولتها السياحية بباريس، فعلى الرغم من هواء الشتاء إلا أن يارا تواصل استمتاعها بأكثر الأماكن روعة وجمالا، وتطل علينا بالعديد من الإطلالات الشتوية الجذابة.

ونشرت يارا العديد من الصور الخاصة بها من باريس، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والتى ظهرت خلالها بإطلالة شتوية بسيطة، ممسكة بكل صورها مظلة تحميها من الأمطار المتساقطة.

وأشارت يارا خلال صورها إلى أنها على الرغم من هواء الشتاء الشديد والأمطار الغزيرة إلا أنه أكثر الأوقات التى تستمتع بها، هذا يظهر خلال فيديو نشرته أثناء احتفالها بتأهل منتخبى تونس والمغرب لمونديال كأس العالم 2018.