للحرية ... طريق
الرئيس السيسي: نتطلع إلى توظيف العلاقات السياسية المتميزة مع قبرص في بناء شراكة إستراتيجية            وصول وزراء خارجية السعودية والكويت والإمارات لحضور مؤتمر الجامعة العربية            وزير الأوقاف يلقي بيانا أمام البرلمان الشهر المقبل لأول مرة            خبير بالأمم المتحدة: مصر تعاني من فجوة مائية 50 مليار متر مكعب            

Instagram
SMS
شاهد | يارا بإطلالة جديدة فى شوارع فرنسا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 6:56 مساءً
كما عودتنا الفنانة يارا على رحلاتها الخاصة حول أنحاء العالم، والتى ألقت بمرساة سفينتها الجوالة بميناء أجمل مدن العالم وأكثرها رومانسية "باريس".

وعلى غرار ألبومها الأخير "معذبنى الهوى" تستمتع الفنانة يارا بجولتها السياحية بباريس، فعلى الرغم من هواء الشتاء إلا أن يارا تواصل استمتاعها بأكثر الأماكن روعة وجمالا، وتطل علينا بالعديد من الإطلالات الشتوية الجذابة.

ونشرت يارا العديد من الصور الخاصة بها من باريس، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والتى ظهرت خلالها بإطلالة شتوية بسيطة، ممسكة بكل صورها مظلة تحميها من الأمطار المتساقطة.

وأشارت يارا خلال صورها إلى أنها على الرغم من هواء الشتاء الشديد والأمطار الغزيرة إلا أنه أكثر الأوقات التى تستمتع بها، هذا يظهر خلال فيديو نشرته أثناء احتفالها بتأهل منتخبى تونس والمغرب لمونديال كأس العالم 2018.