الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
برشلونة يحسم صفقة الموسم بـ100 مليون يورو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 4:51 مساءً
وافق مسئولو نادى برشلونة الأسبانى، على شروط أتلتيكو مدريد المادية من أجل التعاقد مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس فى إنتقالات الصيف المقبل .

أشارت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية ، إن إدارة برشلونة أنهت إتفاقها مع الأتليتي على الشروط المستقبلية لإنتقال جريزمان إلى كامب نو ، حيث سيتم كسر الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الفرنسى والتى تبلغ قيمته 100 مليون يورو والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى .

فى الوقت نفسه، يحضر روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة الأسبانى فى ملعب "راين إينرجى" لمتابعة جريزمان مع منتخب فرنسا خلال المباراة الودية التى ستجمعه بنظير الألمانى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء .

وفى حالة نجاح نادى برشلونة الأسبانى فى ضم جريزمان سيمثل هذا ضربة قوية لمانشستر يونايتد الذى كان يعقد أمالاً عريضة على ضم اللاعب.