الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
برشلونة يحسم صفقة الموسم بـ100 مليون يورو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 6:51 مساءً
وافق مسئولو نادى برشلونة الأسبانى، على شروط أتلتيكو مدريد المادية من أجل التعاقد مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس فى إنتقالات الصيف المقبل .

أشارت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية ، إن إدارة برشلونة أنهت إتفاقها مع الأتليتي على الشروط المستقبلية لإنتقال جريزمان إلى كامب نو ، حيث سيتم كسر الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الفرنسى والتى تبلغ قيمته 100 مليون يورو والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى .

فى الوقت نفسه، يحضر روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة الأسبانى فى ملعب "راين إينرجى" لمتابعة جريزمان مع منتخب فرنسا خلال المباراة الودية التى ستجمعه بنظير الألمانى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء .

وفى حالة نجاح نادى برشلونة الأسبانى فى ضم جريزمان سيمثل هذا ضربة قوية لمانشستر يونايتد الذى كان يعقد أمالاً عريضة على ضم اللاعب.