الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعتزم إنشاء منطقة صناعية في إثيوبيا            بحر لا قرار له تحت الصحراء الغربية قد يقي مصر الظمأ            الرئيس السيسى: مصر وإثيوبيا لديهما إرادة سياسية وعزم على تجاوز أى عقبات            الحكومة: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة            البابا تواضروس يترأس الليلة قداس عيد الغطاس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية            بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا بقصر الاتحادية            قرار عاجل بإلغاء رحلات البالون فى الأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية            السيسي يختتم كشف حسابه بمؤتمر "حكاية وطن": نبني قواعد المجد وحدنا            وزير الخارجية الإثيوبي يؤكد: سنحافظ على حقوق المصريين في مياه النيل            السودان: حل المشكلات العالقة مع دول الجوار بالتفاوض المشترك وعدم التصعيد            استقالة وزير الخارجية السوداني            السيسي يتحدى الجميع .. مش ممكن أسيب الدولة تضيع            البابا تواضروس: السلام الحقيقي لن يتحقق إلا بتحرير القدس            

Instagram
SMS
البحرين تعلن عن انشاء جسر ثان يربطها بالسعودية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 6:36 مساءً
أعلن وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، زايد بن راشد الزياني، اليوم الثلاثاء، إنشاء جسر ثان يربط بين البحرين والسعودية ويشمل شبكة السكك الحديدية الخليجية.

وقالت صحيفة الأيام البحرينية، إن الإعلان جاء في معرض حديث الزياني عن حزمة من المشاريع التنموية الكبرى التي تعتزم البحرين تنفيذها، بتكلفة تتجاوز 32 مليار دولار أمريكي، يسهم بعضها في دعم قطاع السياحة.

ولفت الزياني إلى أن المشروعات تتضمن تطوير مطار البحرين الدولي والذي من المتوقع أن يرفع الطاقة الاستيعابية للمطار بنسبة 65 %؛ لـتصل إلى 14 مليون مسافر سنويًا.

وأشار الوزير البحريني، إلى أن المملكة نجحت في استقطاب استثمارات سياحية لإنشاء 15 فندقا من فئة 5 نجوم، و4 نجوم، ومنتجعات شاطئية سيتم الانتهاء من إنشائها خلال 5 سنوات.