الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
من هم الأحق بصلة الرحم بعد وفاة الوالدين؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 6:27 مساءً
قال الشيخ أحمد ممدوح مدير إدارة الأبحاث الشرعية وأمين الفتوى بدار الإفتاء، إن الأحق بصلة الرحم يتمثل في الأقرب فالأقرب، منوهًا بأن صلة الرحم ليس لها أشكال محددة.

وأوضح «ممدوح» في إجابته عن سؤال: «من الأحق بصلة الرحم مع العلم أن الأم والأب متوفيان، وكذلك العم والعمة والخال والخالة؟»، أن السؤال في الهاتف هو من صور صلة الرحم وكذلك الوقوف بجانبهم في الأفراح والأطراح والمجاملات هي أيضًا صلة رحم، مشيرًا إلى أنه ليس شرطًا أن تكون صلة الرحم بالزيارات والتسامر.