الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
انتبه | المرأة تبحث عن هذه الصفات والملامح في الرجل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 3:46 مساءً
"الرجل ميعيبوش إلا جيبه" المقولة الأكثر تداولًا بين الأسر المصرية، التى تجد أن الرجل يمكن أن نتعامل مع أى صفة به بشكل عابر عدا الظروف المادية التى تؤثر على قدر الرجل وفقًا لوجهة نظر من يؤمنون بهذه المقولة، لكن الأشخاص الذين يهتمون بشكل الرجل فهم أيضًا سيندهشون عندما يتعرفون على علامات الرجل المثالى التى ذكرها تقرير نشره موقع "برايت سايد" جمع فيه آراء مجموعة من العلماء الذين تحدثوا عن شكل الرجل المثالى الذى تفضله النساء.

وجاءت السمات الشكلية للرجل المثالى بهذا النحو:

1-الحاجب السميك

المرأة تبحث عن ملامح الذكورة فى وجه الرجل، ويأتى على رأسها شكل الحاجبين، فالمرأة تميل إلى الرجل ذا الحاجب السميك وتجد فيه وسامة أكثر.

2-الذقن:

أما شكل الذقن، فتميل المرأة وفقًا لما ذكره العلماء إلى الرجل الذى تكون ذقنه بشكل مربع ويحمل وجهه عظمتين تحدد هذه الذقن بالجزء الجانبى السفلى بالوجه.

3-اللحية:

هنا تأتى النقطة الفارقة، فالرجال يتعاملون مع اللحية باعتبارها "موضة" تارة يححدونها بشكل غريب، وتارة أخرى يصبغونها، لكن الحقيقة أن المرأة تميل إلى الرجل الذى يحمل وجهه لحية متوسطة الكثافة فلا تكون كثيفة بشكل مرعب، ولا تكون خفيفة بشكل يجعل وجودها كعدمه.

4-الجروح:

فى الوقت الذى تنزعج فيه المرأة إن وجدت أى ندوب بوجهها، تفضل الرجل الذى توجد بوجهه جروح بسيطة، كتلك التى تتواجب فى الحاجب أو تكون مخفية فى الذقن.

5-الضحكة:

الضحكة سلاح قوى لكل من المرأة والرجل، ويرى الرجال أن ضحكة المرأة الواثقة سر جاذبيتها، فى حين ترى المرأة أن الرجل ذو الابتسامة الرقيقة التى تحمل بعض الخجل قدر كبير من الجاذبية.