الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
الاعدام في انتظارها | خائنة و3 رجال في الشرقية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 3:29 مساءً
قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار علاء الدين شجاع رئيس المحكمة، اليوم، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها وشريكهما إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، على خلفية اتهامهم فى القضية رقم 9521 جنايات ديرب نجم لسنة 2010، بقتل زوجها بغرض الاستيلاء على أمواله وممتلكاته والزواج من العشيق، وحددت المحكمة جلسة 13 ديسمبر المُقبل للنطق بالحكم.

البداية جاءت عندما تلقى اللواء عبد الرؤوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية السابق بالشرقية إخطارًا من رئيس مباحث ديرب نجم يفيد بمقتل "أشرف.أ" 42 عامًا، مهندس بمجلس مدينة ديرب نجم مُقيم بقرية "الصافيا" بدائرة المركز.

وأفادت التحريات الأولية أن وراء الواقعة زوجة المتوفى "شيماء.م.ال" 27 عامًا، حاصلة على دبلوم صنايع، وعشيقها "أحمد.إ" 26 عامًا عامل بشركة فى العاشر من رمضان، وشريكهما "محمد.ع.ذ" 25 عامًا حاصل على ثانوية أزهرية، حيث أكدت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتوفى والمتهم الثانى.

اتفقت الزوجة مع عشيقها ووعدته بالزواج بعد تنفيذ خطتها لقتل زوجها، وبيع ممتلكاته وأراضيه، حتى يتمكنان من العيش سوياً، وقاما بالاتفاق مع "م.ع.ذ" 25 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية عامل، مقيم ميت سهيل مركز منيا القمح، مقابل مبلغ مالى وقدره 2500 جنيه.

واتفق المتهم الثانى والثالث مع المجنى عليه لرسم تصميمات لبناء مسكن، وبالفعل تم تحديد موعد مع المجنى عليه وقاموا بالذهاب إلى مسكن بقرية بمركز ديرب نجم فى الموعد المحدد، حيث قام المتهم الثالث بتصويب عيار نارى بالأنف من طبنجه "بلجيكى" كاتمة للصوت، وقع على إثره قتيلا، وقامت الزوجة بمساعدة عشيقها وشريكه بالهروب.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها وشريكيهما، وتم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم المحضر 3424 إدارى ديرب نجم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الزقازيق، والتى أصدرت حكم سابق لها عام 2014 بإعدامهم، وبالطعن على الحكم فى محكمة النقض ألغت الحكم السابق، وقررت إحالة أوراق القضية لدائرة أخرى، والتى أصدرت حكمها السابق بإحالتهم للمفتى للمرة الثانية.