الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مفاجأة مدوية | أزمة حسام البدري مع عماد متعب تصل لساحات المحاكم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 2:50 مساءً
تقدم الدكتور محمد عبدالعال حسن أبو سنة رئيس حزب العدالة الاجتماعية ببلاغ للنائب العام يتهم فيه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتعسف تجاه اللاعب عماد متعب بسبب جلوسه الدائم على دكة الاحتياطى، مضيفا: "وإذا سمحوا له باللعب يكون لمدة خمس دقائق فقط".

وتضمن نص البلاغ أن المدير الفني ومدير الكرة يتعمدان جلوس عماد متعب على الدكة ومنعه من اللعب في المباريات ولَم يسمحوا له باللعب في المباريات مما يعد إهدارا للمال العام.

وأمر المستشار نبيل صادق النائب العام بإرسال المذكرة الى النيابة المختصة وتولت نيابة قصر النيل التحقيق في البلاغ ، وتم تحرير محضر رقم 11025 لسنة 2017 .