الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
الإعلاميين تهاجم شيرين: هذه المطربة جاهلة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 2:44 مساءً
قال حمدى الكنيسى، نقيب الاعلاميين، إن ما فعلته المطربة شيرين عبد الوهاب، فى إهانتها لمصر ونهر النيل فى أحدى الحفلات بلبنان، يعبر على أنها "جاهلة" وتكررت أخطائها خلال الفترة الماضية، ضد مطربين وغيره من إساءات متعمدة، فهذا الأمر يتطلب تدخل من نقابة الموسيقيين فورا، واتخاذ إجراءات ضدها فورا لإساءاتها المتكررة بين الحين والآخر .

وأضاف نقيب الإعلاميين، أن نقابة الإعلاميين لا تملك أن تأخذ ضدها أى قرار، لأنها تتبع نقابة أخرى وهى نقابة الموسيقيين، ولكن نقابة الإعلاميين تأخذ أى قرار حال استضافتها فى أى من القنوات الفضائية بمصر.

وأشار الكنيسى، إلى أن شيرين دائمة الأخطاء، وهو ما يثير الغضب لدى جمهورها، لافتًا إلى أن أخطائها تخطت العديد، ووصل إلى حد الإساءة لمصر، وهو ما يرفضه أى مصرى، ولابد عليها أن تعى ما تفعله، وخاصة فى ظل تكرار الأخطاء المتعمد منها.

كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات، التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".