الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الإعلاميين تهاجم شيرين: هذه المطربة جاهلة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 12:44 مساءً
قال حمدى الكنيسى، نقيب الاعلاميين، إن ما فعلته المطربة شيرين عبد الوهاب، فى إهانتها لمصر ونهر النيل فى أحدى الحفلات بلبنان، يعبر على أنها "جاهلة" وتكررت أخطائها خلال الفترة الماضية، ضد مطربين وغيره من إساءات متعمدة، فهذا الأمر يتطلب تدخل من نقابة الموسيقيين فورا، واتخاذ إجراءات ضدها فورا لإساءاتها المتكررة بين الحين والآخر .

وأضاف نقيب الإعلاميين، أن نقابة الإعلاميين لا تملك أن تأخذ ضدها أى قرار، لأنها تتبع نقابة أخرى وهى نقابة الموسيقيين، ولكن نقابة الإعلاميين تأخذ أى قرار حال استضافتها فى أى من القنوات الفضائية بمصر.

وأشار الكنيسى، إلى أن شيرين دائمة الأخطاء، وهو ما يثير الغضب لدى جمهورها، لافتًا إلى أن أخطائها تخطت العديد، ووصل إلى حد الإساءة لمصر، وهو ما يرفضه أى مصرى، ولابد عليها أن تعى ما تفعله، وخاصة فى ظل تكرار الأخطاء المتعمد منها.

كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات، التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".