الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
الإيرانيات تتصدر والمصريات في المركز السابع بترتيب جميلات الشرق الأوسط
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2017 الساعة 2:05 مساءً
ظهرت نتائج تصويت أجراه موقع «رانكر» للتصنيف، أن الفتيات الإيرانيات، يتربعن على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.


وشمل التصويت، حسبما أورد موقع «روسيا اليوم»، 17 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشاركًا.

وفقًا للتصويت فقد جاءت تركيا في المركز الرابع يليها كل من العراق والأردن في المركزين الخامس والسادس على التوالي، أما المركز السابع فكان من نصيب مصر والثامن من نصيب الكويت.

في حين احتلت الإمارات المركز الـ 13 تليها السعودية واليمن في المركزين الـ 14 والـ 15 على التوالي.

واصبحت قطر بأخر القائمة، حيث جاءت في المركز الـ17 والأخير، وجاءت عمان في المركز الـ 16.