الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
العامة للجملة: طرح لحوم مجمدة بمنافذ المجمعات بـ60 جنيها للكيلو
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 11:31 صباحاً
أكد المهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، أن وزارة التموين والشركة القابضة نجحت فى توفير كميات كبيرة من اللحوم والدواجن المجمدة، وطرح كيلو اللحوم المجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 60 جنيها، فى حين أن سعره فى الأسواق الأخرى يصل إلى أكثر من 76 جنيها.

كما يتم طرح كيلو الدواجن بـ29 جنيها، حيث تتحمل الشركة القابضة فارق التكلفة لتخفيف العبء على المواطنين، بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.


وأضاف المهندس جمال الشرقاوى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة اللواء علاء الدين فهمى نجحت فى توحيد أسعار جميع المنتجات فى منافذ المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة، وكذلك فى فروع جمعيتى حيث يتم التعاقد على السلع والمنتجات من خلال لجنة المشتريات المركزية بالشركة القابضة والحصول على أفضل المنتجات لمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة.