الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
عمرو أديب يطالب بتخفيض فوائد البنوك لتشجيع الاستثمار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:53 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يحب أن يقرأ الأخبار التي تشجع علي العمل مثل «البترول: مصر تسعى لإتمام عقود جديدة للتنقيب عن الذهب» مرددا: «أنا بكره أخبار الصرف وبحب أخبار الدخل».

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج، «كل يوم» المذاع علي فضائية «أون اي»،: «انا زهقت من كتر ما بسمع إن الدولة صرفت نفسي أسمع أن الدولة قبضت أو الدولة اكتشفت منجم دهب زي السكري أو حقل بترول جديد»، منوها إلى أن نهوض وتقدم الشعوب يعتمد في المقام الأول علي العمل الجاد.

وأوضح أديب، أن كل الأخبار التي تنشرها الصحف والمواقع علي مدار اليوم تنحصر في عدد من الألفاظ منها صرفت الدولة، أنفقت الدولة، تستدين الدولة، وغيرها من الألفاظ المستهلكة.

وطالب أديب الدول المصرية بتقليل الفائدة في البنوك حتى يقدم المواطنون علي الاستثمار وبناء مصانع واستصلاح الأراضي وغيرها من سبل العمل الجاد لجلب دخل لمصر.