للحرية ... طريق
الرئيس السيسي: نتطلع إلى توظيف العلاقات السياسية المتميزة مع قبرص في بناء شراكة إستراتيجية            وصول وزراء خارجية السعودية والكويت والإمارات لحضور مؤتمر الجامعة العربية            وزير الأوقاف يلقي بيانا أمام البرلمان الشهر المقبل لأول مرة            خبير بالأمم المتحدة: مصر تعاني من فجوة مائية 50 مليار متر مكعب            

Instagram
SMS
عمرو أديب يطالب بتخفيض فوائد البنوك لتشجيع الاستثمار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:53 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يحب أن يقرأ الأخبار التي تشجع علي العمل مثل «البترول: مصر تسعى لإتمام عقود جديدة للتنقيب عن الذهب» مرددا: «أنا بكره أخبار الصرف وبحب أخبار الدخل».

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج، «كل يوم» المذاع علي فضائية «أون اي»،: «انا زهقت من كتر ما بسمع إن الدولة صرفت نفسي أسمع أن الدولة قبضت أو الدولة اكتشفت منجم دهب زي السكري أو حقل بترول جديد»، منوها إلى أن نهوض وتقدم الشعوب يعتمد في المقام الأول علي العمل الجاد.

وأوضح أديب، أن كل الأخبار التي تنشرها الصحف والمواقع علي مدار اليوم تنحصر في عدد من الألفاظ منها صرفت الدولة، أنفقت الدولة، تستدين الدولة، وغيرها من الألفاظ المستهلكة.

وطالب أديب الدول المصرية بتقليل الفائدة في البنوك حتى يقدم المواطنون علي الاستثمار وبناء مصانع واستصلاح الأراضي وغيرها من سبل العمل الجاد لجلب دخل لمصر.