الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
محاورة سعد الحريري تكشف سر ظهور شخص خلفها حاملا ورقة أثناء الحوار
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:47 مساءً
علقت بولا يعقوبيان الإعلامية اللبنانية التي أجرت حوارا تليفزيونيا مع رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري من منزله بالرياض بالمملكة العربية السعودية، على المشهد الذي أثار الجدل بظهور شخص يحمل ورقة لسعد الحريري خلال اللقاء.

وقالت بولا، في مداخلتها الهاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، إنها لاحظت وقوف هذا الشخص الذي كان يحمل الورقة وهو أحد أفراد فريق سعد الحريري المرافق له، وأراد أن يخبر سعد الحريري بأمر خلال اللقاء المباشر.

وأضافت بولا، أن سعد الحريري انتبه لوجود الشخص وقام بالنظر إليه ولكنه لم يستوعب سبب وقوفه، وفي النهاية أشار له بالانصراف والخروج من المشهد، مشيرة إلي أنها لا تعلم ماذا دار في رأس هذا الشخص ليدخل على الحوار بهذه الطريقة ولم ينتظر الفاصل لكي يخبره ما يريد.