الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
هرب من الهزّة الأرضية بدون زوجتة.. وهكذا كانت ردة فعلها!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 9:59 مساءً
أظهر مقطع فيديو امرأة مصرية تعاتب زوجها المقيم معها في الكويت، بعد أن تركها وفرَّ هارباً بمفرده أثناء وقوع الهزة الأرضيّة التي وصل أثرها إلى الكويت مساء أمس الأحد، وذلك بحسب الفيديو الذي تداوله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستفسرت الزوجة من زوجها الذي كانت آثار الصدمة ما زالت بادية على وجهه، عن سبب هروبه بمفرده وتركها، فيما برّر الزوج فعلته بأنّه طلب منها الهرب معه لكنّها لم تسمعه.

وحاول الزوج احتواء الموقف، طالباً من زوجته أن ترتدي ملابسها وتنزل معه إلى الشارع للاحتماء والهرب مرة أخرى، وعندما سألته الزوجة عن سبب ذلك بعد انتهاء الزلزال، أجابها أنه سيكون له توابع وهزات أخرى.

وفي حين حصد الفيديو مشاهدات عالية، استنكر بعض المصريين موقف الزوج الذي حاول النجاة بنفسه ولم يهتم بإنقاذ زوجته في هذه اللحظة العصيبة.

أما موقف الزوجة فنال إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أكدوا أنها كانت تتمتع بثبات انفعالي ورباطة جأش ولم تهرب كزوجها، لكنها عاتبته بمحبة ومودة دون أن تحرجه عندما انتهى الزلزال.