الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعتزم إنشاء منطقة صناعية في إثيوبيا            بحر لا قرار له تحت الصحراء الغربية قد يقي مصر الظمأ            الرئيس السيسى: مصر وإثيوبيا لديهما إرادة سياسية وعزم على تجاوز أى عقبات            الحكومة: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة            البابا تواضروس يترأس الليلة قداس عيد الغطاس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية            بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا بقصر الاتحادية            قرار عاجل بإلغاء رحلات البالون فى الأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية            السيسي يختتم كشف حسابه بمؤتمر "حكاية وطن": نبني قواعد المجد وحدنا            وزير الخارجية الإثيوبي يؤكد: سنحافظ على حقوق المصريين في مياه النيل            السودان: حل المشكلات العالقة مع دول الجوار بالتفاوض المشترك وعدم التصعيد            استقالة وزير الخارجية السوداني            السيسي يتحدى الجميع .. مش ممكن أسيب الدولة تضيع            البابا تواضروس: السلام الحقيقي لن يتحقق إلا بتحرير القدس            

Instagram
SMS
مضيفة طيران تسقط في الفجوة بين الطائرة والسلم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 9:55 مساءً
أظهر فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط مضيفة جوية على المدرج من طائرة متوقفة، بعد أن فشلت في تجنب الفجوة بين الدرج وباب المقصورة.

وأظهر المقطع المضيفة تتدلى بشكل خطير أسفل باب المقصورة الخلفية قبل أن تسقط على الأرض في مطار وسط الصين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال الأطباء إن المضيفة التي تعمل لصالح “شيامن إير” تعرضت لكسور في العمود الفقري نتيجة الحادث.

ووفقًا لموقع “iFeng.com”، سقطت المضيفة المسكينة من الطائرة رقم “MF8253” التابعة لخطوط شيامن إير الجوية بعد وصول الطائرة إلى مطار “تشنغتشو شينتشو” الدولي بعد ظهر أمس.

وفي الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة بالمطار، يمكن رؤية المضيفة تتمسك بكل قوتها بباب المقصورة قبل أن تنزلق وتسقط 2.7 متر إلى المدرج.

وأكدت التحقيقات الأولية أن المضيفة سقطت عندما عادت إلى الطائرة بعد إعادة تعبئة خزينة الطعام.

وبمجرد سقوطها سارع أفراد الطاقم، والعاملون في أمن المطارات لإنقاذ المضيفة المصابة والتي ظلت واعية.

ووفقًا لتصريح شركة الطيران، تم نقل المضيفة المصابة إلى المستشفى بأقصى سرعة ممكنة، حيث كشف الأطباء إصابتها بكسور في العمود الفقري من خلال الأشعة المقطعية، وخضعت لعملية جراحية طارئة.

يشار إلى أن الأطباء يتوقعون أن تتعافى المضيفة في غضون أسبوع، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت ستتمكن من العمل كمضيفة مجددًا.