الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
الكشف عن أوقات وأحوال يكره فيها ذكر الله
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 1:06 مساءً
قال الشيخ أحمد ممدوح أمين الفتوى بدار الإفتاء أن ذكر الله عز وجل يكون في كل وقت وفي كل حين إذا أراد الشخص ذلك وبالأسلوب الذي يريده و بالصفة التي يرغب بها سواء كان بصوت مرتفع او صوت خافت فلا بأس من ذلك.

وأضاف ممدوح خلال رد على أسئلة المشاهدين في برنامج " فتاوى الناس" قائلا: ان الله تعالى قال في القرآن الكريم: " واذكروا الله كثيرا" فلم يقيد ذلك بوقت محدد او شرط معين او شكل او طريقة معينة ، فالأصل في الذكر السعة.

وتابع: الشرع خص أوقات معينة بعدم الذكر فيها كأن يكون الشخص على جنابة او المرأة في فترة الحيض ، وكذلك الساجد والراكع في الصلاة لا يقرأ القرآن فيهما فهناك خطأ شائع عند البعض ان يقرأ القرآن في الذكر بدلا من ان يسبح الله.