الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
نيللى تكشف سبب رفضها أن يُقبلها محمود ياسين في أحد الأفلام !
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:35 صباحاً
كشفت الفنانة المصرية نيللي الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

نيللي قالت إنها في بداية حياتها الفنية سعت للانتشار فكانت تفعل كل ما يقوله لها المخرج، إلا أنها بعد أن تخطت مرحلة المراهقة رفضت مشاهد القبلات، والظهور بملابس مفتوحة.

وأضافت أنه في فيلمها "حادث النصف متر" كان من المفترض أن يقبلها الفنان محمود ياسين في أحد المشاهد، إلا أنها رفضت بشكل تام، ومن بعد هذا الفيلم أصبحت ترفض كل مشاهد القبلات في السينما.

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة المصرية أنها تواظب على الصلاة حاليا، وعن أسباب ذلك قالت: "بحس براحة لأن الصلاة مقابلة حلوة مع ربنا.. انت لما بتقابل أي شخصية مهمة شوف بتكون عامل إزاي تخيل بقى إنك بتقابل ربنا.. مقابلة رائعة".