الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
عماد أديب يكشف أسباب ظهور "الحريري" على الهواء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:29 صباحاً
أكد الكاتب الصحفي عماد أديب، أن لقاء سعد الحريري رئيس وزراء لبنان، كان بالفعل على الهواء ولم يكن مسجلًا، مشيرًا إلى أن بولا يعقوبيان مذيعة قناة المستقبل سافرت بمفردها إلى السعودية واستعانت بفريق عمل قناة الإخبارية السعودية.

وأضاف "أديب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الأحد، أن الحريري بدأ منهكًا ومرهقًا على الهواء، لكنه أراد الظهور لكي يخفض التوترات التي أصابت الشارع اللبناني عقب استقالته، ويقوم بالتهدئة بعدما خطفت بعض القوى مواطن سعودي في بيروت.