الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
هزة أرضية تضرب الكويت.. ورعب بين المواطنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:20 صباحاً
أعلنت هيئة الأرصاد الكويتية لرصد الزلازل، اليوم الاثنين، أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد فجر اليوم بلغت قوتها بين 4 و5 درجات على مقياس ريختر، وهي توابع زلزال ضرب الحدود العراقية - الإيرانية بقوة 7.2 على مقياس ريختر نقلا عن جريد الأنباء الكويتية.
وقال مدير برنامج دعم متخذ القرار والمشرف على الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل إن الشبكة سجلت زلزالا بقوة 7.2 درجات على الحدود الإيرانية - العراقية، بعمق 20 كيلومترا بباطن الأرض ويبعد مركز الزلزال مسافة 600 كيلومتر عن مدينة الكويت.
وأضاف عبدالله العنزي، أن الزلزال شعر به العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، مؤكدا أن هذا الزلزال لا يشكل أي خطورة على دولة الكويت.