الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
هزة أرضية تضرب الكويت.. ورعب بين المواطنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:20 صباحاً
أعلنت هيئة الأرصاد الكويتية لرصد الزلازل، اليوم الاثنين، أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد فجر اليوم بلغت قوتها بين 4 و5 درجات على مقياس ريختر، وهي توابع زلزال ضرب الحدود العراقية - الإيرانية بقوة 7.2 على مقياس ريختر نقلا عن جريد الأنباء الكويتية.
وقال مدير برنامج دعم متخذ القرار والمشرف على الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل إن الشبكة سجلت زلزالا بقوة 7.2 درجات على الحدود الإيرانية - العراقية، بعمق 20 كيلومترا بباطن الأرض ويبعد مركز الزلزال مسافة 600 كيلومتر عن مدينة الكويت.
وأضاف عبدالله العنزي، أن الزلزال شعر به العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، مؤكدا أن هذا الزلزال لا يشكل أي خطورة على دولة الكويت.