الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
مصدر بالإسعاف: ارتفاع عدد مصابي حادث طريق "شبرا - بنها" الحر إلى 39
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 10:51 صباحاً
قال مصدر بهيئة الإسعاف بالقليوبية، إن عدد مصابي حادث تصادم 24 سيارة على الطريق الحر الجديد "بنها - شبرا" ارتفع إلى 39 مصابًا، بسبب السرعة الزائدة، والشبورة المائية، مضيفًا أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب والمستشفى الجامعي ببنها، وجاري رفع آثار الحادث، وعودة الحركة المروريه إلى طبيعتها.

وتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، إخطارًا من اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية، بوقع حادث تصادم بين 24 سيارة على الطريق الحر الجديد "بنها - شبرا" نتيجة السرعة الزائدة.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإسعاف والمطافئ، وجاري رفع آثار الحادث، والعمل على عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها على الطريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب والمستشفى الجامعي ببنها، لتلقي العلاج اللازم.