للحرية ... طريق
الرئيس السيسي: نتطلع إلى توظيف العلاقات السياسية المتميزة مع قبرص في بناء شراكة إستراتيجية            وصول وزراء خارجية السعودية والكويت والإمارات لحضور مؤتمر الجامعة العربية            وزير الأوقاف يلقي بيانا أمام البرلمان الشهر المقبل لأول مرة            خبير بالأمم المتحدة: مصر تعاني من فجوة مائية 50 مليار متر مكعب            

Instagram
SMS
آهات نسائية غير لائقة تقطع بث بي بي سي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 نوفمبر 2017 الساعة 10:11 مساءً
أنهت مذيعة "BBC" بث برنامج "بريكفاست"، بعدما سمعت وسمع المشاهدون آهات نسائية بصوت عالٍ، في خلفية صوت صوت مقدمة البرنامج.
ونشر موقع قناة "روسيا اليوم" الإخباري تقريرا عن الواقعة، حيث كان كانت المراسلة السياسية للقناة "إيما فاردي"، تتحدث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) عندما غطى على صوتها صوت آهات نسائية، ولكن المراسلة ضبطت أعصابها وتمالكت نفسها وواصلت تقديم البرنامج وكأن شيئا لم يكن، وكذلك حافظ طاقم البث في الاستوديو على الهدوء ورباطة الجأش.
ووفقا لـ"روسيا اليوم" فإن مصدرا في "BBC"، أفاد بأن مجموعة "برانكيرز" (أي متصلون بغرض المزاح)، أخذت على عاتقها مسؤولية ما حدث.
وقال المصدر إن المجموعة مرت بالصدفة بجانب ويستمينستر، وشاهدت الطاقم التلفزيوني وهو يصور، فتوقفت مجموعة الشباب وقررت المزاح، واقتحموا بتسجيلهم غير اللائق عملية البث من سيارة مركونة في مكان غير بعيد عن موقع التسجيل.