للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
السويد تطرح طابع بريدي يحمل صورة مسجد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 أكتوبر 2017 الساعة 5:09 مساءً
فى إطار التقارب بين الأديان وخاصة الإسلام ، طرح مكتب خدمة البريد في السويد طوابع جديدة تحمل رسومًا لمعالم مختلفة بينها صورة لمسجد.

وأوضح المكتب، فى بيان نشرته وسائل إعلام تركية أنّ إحدى الطوابع تحمل صورة لوحة لمسجد خطها الرسام السويدي العالمي لارس ليرين، في 2009".

وأشار البيان إلى أنّ الطوابع الأربعة الأخرى تحمل صورًا للوحات الرسام ليرين، لعدة معالم في السويد وأعلن أن "السويديين أرسلوا في فصل الصيف 20 مليون رسالة وبطاقة بريدية".

ولفت البيان إلى أنّ السويديين يجدون معانٍ ذات قيمة كبيرة في استخدام المراسلات التقليدية، في معايداتهم ورسائلهم عوضًا عن البريد الإلكتروني.