الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
السويد تطرح طابع بريدي يحمل صورة مسجد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 أكتوبر 2017 الساعة 5:09 مساءً
فى إطار التقارب بين الأديان وخاصة الإسلام ، طرح مكتب خدمة البريد في السويد طوابع جديدة تحمل رسومًا لمعالم مختلفة بينها صورة لمسجد.

وأوضح المكتب، فى بيان نشرته وسائل إعلام تركية أنّ إحدى الطوابع تحمل صورة لوحة لمسجد خطها الرسام السويدي العالمي لارس ليرين، في 2009".

وأشار البيان إلى أنّ الطوابع الأربعة الأخرى تحمل صورًا للوحات الرسام ليرين، لعدة معالم في السويد وأعلن أن "السويديين أرسلوا في فصل الصيف 20 مليون رسالة وبطاقة بريدية".

ولفت البيان إلى أنّ السويديين يجدون معانٍ ذات قيمة كبيرة في استخدام المراسلات التقليدية، في معايداتهم ورسائلهم عوضًا عن البريد الإلكتروني.