الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
السويد تطرح طابع بريدي يحمل صورة مسجد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 أكتوبر 2017 الساعة 5:09 مساءً
فى إطار التقارب بين الأديان وخاصة الإسلام ، طرح مكتب خدمة البريد في السويد طوابع جديدة تحمل رسومًا لمعالم مختلفة بينها صورة لمسجد.

وأوضح المكتب، فى بيان نشرته وسائل إعلام تركية أنّ إحدى الطوابع تحمل صورة لوحة لمسجد خطها الرسام السويدي العالمي لارس ليرين، في 2009".

وأشار البيان إلى أنّ الطوابع الأربعة الأخرى تحمل صورًا للوحات الرسام ليرين، لعدة معالم في السويد وأعلن أن "السويديين أرسلوا في فصل الصيف 20 مليون رسالة وبطاقة بريدية".

ولفت البيان إلى أنّ السويديين يجدون معانٍ ذات قيمة كبيرة في استخدام المراسلات التقليدية، في معايداتهم ورسائلهم عوضًا عن البريد الإلكتروني.