الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
هذا هو السبب الحقيقي فى وفاة طليق حنان ترك داخل السجن
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 أكتوبر 2017 الساعة 10:33 صباحاً
بعد أن أكد الإعلامى محمد الباز، وفاة طليق حنان ترك رجل الأعمال خالد خطاب داخل السجن قبل خروجه بـ 3 أيام.

وقال «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامجه «90 دقيقة»، المُذاع عبر فضائية «المحور»: خالد توفى من 3 شهور تقريبا قبل ما يخرج من السجن بـ 3 أو 4 أيام، ملابسات موته ملابسات خاصة لم يتم الإعلان عنها وتقريبا أسرته تكتمت على الخبر، لم تعلن وفاته ولم تقم جنازة له، وكأن شيئًا لم يكن».

وفجر أحد أقارب رجل الأعمال خالد خطاب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أنه توفي إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها داخل السجن، وذلك لسبب غير معلوم، قاطعا كل الشكوك التى أثيرت عقب إعلان حالة الوفاة.

وأكد أنه لا يوجد سبب غير لائق أو مشين وراء إخفاء خبر الوفاة وتكتم أسرته، مؤكداً أن هذا هو السبب الحقيقي.