الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
التموين تفجر مفاجأة حول سعر السكر والدواجن ..وتؤكد:سيستمر لفترة طويلة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 أكتوبر 2017 الساعة 11:55 مساءً
علق ممدوح رمضان المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين ، على تخفيض سعر الدواجن المجمدة لـ 29 جنيها والاستجابة لمطالب بقالى التموين وتخفيض مبلغ التأمين لـ 25% بدلا من 50% .

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة « ام بي سي مصر » تقديم الإعلامي شريف عامر اليوم، إن خطة الوزارة هى سد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك، مؤكدا أن هذه التخفيضات تمت من قبل فى السكر والزيت والآن تتم فى الدواجن.

وأوضح أن هذا الانخفاض يستمر لفترة طويلة، ومن المتوقع أن ينخفض لأكثر من ذلك لأن هناك كميات كبيرة موجودة بالوزارة.

وعلق على خبر انخفاض سعر السكر إلى 8 جنيهات قائلا ان هذا الخبر غير صحيح، مؤكدا أن سعر السكر فى الفترة الماضية انخفض من 17 جنيها إلى 9.5، وهناك لجنة لمتابعة وتحديد أسعار السكر بشكل مستمر.