الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
ميدو عن مساندته للمدير التنفيذي لـ «بي إن سبورت»:"من أجل الصداقة والعيش والملح"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 11:26 مساءً
قال الكابتن أحمد حسام ميدو ، المدير الفني لنادي دجلة ، إنه دافع عن المدير التنفيذي لقنوات "بن اسبورت " لشخصه وليس للكيان ، وذلك بعد مداهمة الشرطة السويسريه لمقرها .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أنه أـول من رحل عن تلك الشبكة عقب المقاطعة من الدول الأربع، وقمت بالتعاقد مع فضائية أخري، مشيرًا إلى أن تلك المساندة لشخص يمر بمحنة والتويتة التي نشرتها لمساندة شخص بمثابة صديق، وقمت بالاتصال به أيضًا .

وأكد ميدو ، أنه لم يدافع عن "بي أن سبورت" ولكن عن شخص صديق يشغل المدير التنفيذي لتلك الشبكة.