الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
ردّ فعلها غريب..شيرين رضا تخرج عن صمتها بعد مقارنتها بدينا الشربيني!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 1:42 مساءً
يبدو أن النجمة شيرين رضا إنزعجت من التعليقات الساخرة والمقارنات التي يعقدها البعض بينها وبين دينا الشربيني التي أصبح إرتباطها بالنجم عمرو دياب شبه مؤكد بعد ظهورهما سوياً بأكثر من مكان في القاهرة والساحل الشمالي .

وعلى الأثر، رفضت شيرين المشاركة في حالة الجدل التي أثيرت مؤخراً، ولم تعلق على تداول صورها بجانب صور دينا التي تعتبر صديقتها المقربة للحديث عن الأجمل فيهما.


واكتفت الزوجة الأولى لـ"الهضبة" بإطلاق تغريدة أكدت من خلالها أن المجتمع يعاني من أزمة أخلاق قائلة: "أظن أنه حان الوقت إننا نضيف مادة الأخلاق في المنهج التعليمي، وأظن أننا وصلنا لمرحلة أنها أصبحت أهم من مواد تانية كتير".