الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
ردّ فعلها غريب..شيرين رضا تخرج عن صمتها بعد مقارنتها بدينا الشربيني!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 1:42 مساءً
يبدو أن النجمة شيرين رضا إنزعجت من التعليقات الساخرة والمقارنات التي يعقدها البعض بينها وبين دينا الشربيني التي أصبح إرتباطها بالنجم عمرو دياب شبه مؤكد بعد ظهورهما سوياً بأكثر من مكان في القاهرة والساحل الشمالي .

وعلى الأثر، رفضت شيرين المشاركة في حالة الجدل التي أثيرت مؤخراً، ولم تعلق على تداول صورها بجانب صور دينا التي تعتبر صديقتها المقربة للحديث عن الأجمل فيهما.


واكتفت الزوجة الأولى لـ"الهضبة" بإطلاق تغريدة أكدت من خلالها أن المجتمع يعاني من أزمة أخلاق قائلة: "أظن أنه حان الوقت إننا نضيف مادة الأخلاق في المنهج التعليمي، وأظن أننا وصلنا لمرحلة أنها أصبحت أهم من مواد تانية كتير".