الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
لم تكن كيرفى..كيم كاردشيان تعيد نشر صورة اطلالتها على غلاف playboy في الـ 2007!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 1:19 مساءً
نشرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان علي صفحتها الشخصية بـ ” إنستجرام ” صورة قديمة يرجع تاريخها لعام 2007، وهى الصورة التى التقطتها كيم من أجل مجلة “Playboy”.

ظهرت كيم كاردشيان بالصورة مرتديه ملابس مثيرة باللون الأحمر ، بينما كان يهتم بشعرها مصفف شعرها الخاص، وعلق البعض أن نشر كيم كاردشيان لصورة التقطتها من أجل مجلة “Playboy” وكأنها فخورة بظهورها بهذه المجلة.

وما لفت الأنظار أن كيم كانت نحيفة بشكل مبالغ فيه بالمقارنة بها الآن حيث تعرف بأنها من أهم النجمات الـ curvy على الساحة الآن .