الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
لم تكن كيرفى..كيم كاردشيان تعيد نشر صورة اطلالتها على غلاف playboy في الـ 2007!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 1:19 مساءً
نشرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان علي صفحتها الشخصية بـ ” إنستجرام ” صورة قديمة يرجع تاريخها لعام 2007، وهى الصورة التى التقطتها كيم من أجل مجلة “Playboy”.

ظهرت كيم كاردشيان بالصورة مرتديه ملابس مثيرة باللون الأحمر ، بينما كان يهتم بشعرها مصفف شعرها الخاص، وعلق البعض أن نشر كيم كاردشيان لصورة التقطتها من أجل مجلة “Playboy” وكأنها فخورة بظهورها بهذه المجلة.

وما لفت الأنظار أن كيم كانت نحيفة بشكل مبالغ فيه بالمقارنة بها الآن حيث تعرف بأنها من أهم النجمات الـ curvy على الساحة الآن .