الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
احمد عز لسيرين عبد النور :" ماتيجى اتجوزك واتخنك بدل مانتى معصعصه كدا "
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 11:45 صباحاً
تداولت إحدى صفحات معجبى النجم أحمد عز على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» فيديو قديم، من حلقة جمعت النجم أحمد عز بالفنانة سيرين عبد النور، من برنامج «لعب النجوم» إلى كانت تقدمه الإعلامية مريم أمين، ويعرض على فضائيات دبى في عام 2010.

وطلبت المذيعة من أحمد عز أن يتقمص دور جزار يبيع اللحمة لسيرين عبد النور، التي تقمصت دور «الزبونة»، وأن يكون السيناريو الذي يدور بينهم من خيالهم.

وفى إطار المشهد الذي يجسده الثنائي، قال لها عز: «هو إنتي متجوزة؟» لترد سيرين عليه بنعم؛ ليفاجأها عز بقول: «طيب مابتفكريش تغيري؟»، لتدخل سيرين في نوبة ضحك.

وفى الثواني الأخيرة من المشهد، قال عز لها مجددًا: «ما تيجي أتجوزك وأتخنك بدل ما إنتي معصعة كده»، لتضربه بيدها على كتفه.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى أن الفنان أحمد عز كان يغازل سيرين عبد النور في هذا المشهد؛ بسبب كثرة الضحك والابتسامات التي ظهرت على وجهها، وملامح الاستغراب التي ظهرت على وجه المذيعة مريم أمين.