للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
احمد عز لسيرين عبد النور :" ماتيجى اتجوزك واتخنك بدل مانتى معصعصه كدا "
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 11:45 صباحاً
تداولت إحدى صفحات معجبى النجم أحمد عز على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» فيديو قديم، من حلقة جمعت النجم أحمد عز بالفنانة سيرين عبد النور، من برنامج «لعب النجوم» إلى كانت تقدمه الإعلامية مريم أمين، ويعرض على فضائيات دبى في عام 2010.

وطلبت المذيعة من أحمد عز أن يتقمص دور جزار يبيع اللحمة لسيرين عبد النور، التي تقمصت دور «الزبونة»، وأن يكون السيناريو الذي يدور بينهم من خيالهم.

وفى إطار المشهد الذي يجسده الثنائي، قال لها عز: «هو إنتي متجوزة؟» لترد سيرين عليه بنعم؛ ليفاجأها عز بقول: «طيب مابتفكريش تغيري؟»، لتدخل سيرين في نوبة ضحك.

وفى الثواني الأخيرة من المشهد، قال عز لها مجددًا: «ما تيجي أتجوزك وأتخنك بدل ما إنتي معصعة كده»، لتضربه بيدها على كتفه.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى أن الفنان أحمد عز كان يغازل سيرين عبد النور في هذا المشهد؛ بسبب كثرة الضحك والابتسامات التي ظهرت على وجهها، وملامح الاستغراب التي ظهرت على وجه المذيعة مريم أمين.