الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
احمد عز لسيرين عبد النور :" ماتيجى اتجوزك واتخنك بدل مانتى معصعصه كدا "
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 أكتوبر 2017 الساعة 11:45 صباحاً
تداولت إحدى صفحات معجبى النجم أحمد عز على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» فيديو قديم، من حلقة جمعت النجم أحمد عز بالفنانة سيرين عبد النور، من برنامج «لعب النجوم» إلى كانت تقدمه الإعلامية مريم أمين، ويعرض على فضائيات دبى في عام 2010.

وطلبت المذيعة من أحمد عز أن يتقمص دور جزار يبيع اللحمة لسيرين عبد النور، التي تقمصت دور «الزبونة»، وأن يكون السيناريو الذي يدور بينهم من خيالهم.

وفى إطار المشهد الذي يجسده الثنائي، قال لها عز: «هو إنتي متجوزة؟» لترد سيرين عليه بنعم؛ ليفاجأها عز بقول: «طيب مابتفكريش تغيري؟»، لتدخل سيرين في نوبة ضحك.

وفى الثواني الأخيرة من المشهد، قال عز لها مجددًا: «ما تيجي أتجوزك وأتخنك بدل ما إنتي معصعة كده»، لتضربه بيدها على كتفه.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى أن الفنان أحمد عز كان يغازل سيرين عبد النور في هذا المشهد؛ بسبب كثرة الضحك والابتسامات التي ظهرت على وجهها، وملامح الاستغراب التي ظهرت على وجه المذيعة مريم أمين.