للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
قرار جديد من نيابة إمبابة ضد أحد المتهمين بسرقة فيلا الفريق مجدى حتاتة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 8:00 مساءً
قررت نيابة مركز وإمبابة وكرداسة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامه بسرقة نقود وهواتف محمولة ولاب توب من داخل فيلا الفريق مجدى حتاتة بمنطقة منشأة القناطر، كما أمرت النيابة بضبط 4 آخرين ضمن التشكيل العصابى المكون من 5 أفراد.

كان رئيس مباحث مركز منشأة النقاطر، بلاغا من الفريق مجدى حتاتة يتهم مجهولين بسرقة فيلته، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة أقوال المبلغ، وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وتبين أنهم 5 متهمين، وبإعداد كمين لهم تم القبض على "سيد .ش" فى العقد الثالث من عمره ويعمل نقاش.

وكشفت التحقيقات التى أجرها أحمد عقرب وكيل نيابة إمبابة وكرداسة، عن أن المتهم كان على علاقة بالحارس المكلف بحراسة الفيلا، وتبين أنه على علم بكافة تحركات مالك الفيلا، واستغل عدم تواجده وسرقوا نقودا وهواتف محمولة ولاب توب بالاشتراك مع آخرين.