الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
فضيحة مدوية داخل الجيش الإسرائيلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 7:52 مساءً
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مجموعة من اللصوص تمكتوا من سرقة كمية من الأسلحة اليوم الخميس من أحد القواعد العسكرية الإسرائيلية ، فى شمال إسرائيل .

وقالت الصحيفة أن الشرطة العسكرية فتحت تحقيق فى سرقة 2000 طلقة بندقية من نوع " M16" و 24 قنبلة يدوية ، مشيرة إلى أن جنود من داخل الوحدة تعاونوا مع اللصوص لسرقة هذة الأسلحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة العسكرية تحقق مع مجموعة من الجنود مشتبه قى تورطهم فى عمليات السرقة والسطو على هذه الأسلحة .

وأوضحت الصحيفة أن القلق يكمن فى أن تسيطر على هذا الكم من الأسلحة تنظيمات إرهابية تستخدمها ضد الجيش الإسرائيلى .