للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
فضيحة مدوية داخل الجيش الإسرائيلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 7:52 مساءً
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مجموعة من اللصوص تمكتوا من سرقة كمية من الأسلحة اليوم الخميس من أحد القواعد العسكرية الإسرائيلية ، فى شمال إسرائيل .

وقالت الصحيفة أن الشرطة العسكرية فتحت تحقيق فى سرقة 2000 طلقة بندقية من نوع " M16" و 24 قنبلة يدوية ، مشيرة إلى أن جنود من داخل الوحدة تعاونوا مع اللصوص لسرقة هذة الأسلحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة العسكرية تحقق مع مجموعة من الجنود مشتبه قى تورطهم فى عمليات السرقة والسطو على هذه الأسلحة .

وأوضحت الصحيفة أن القلق يكمن فى أن تسيطر على هذا الكم من الأسلحة تنظيمات إرهابية تستخدمها ضد الجيش الإسرائيلى .