للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
عاجل | حظر التجوال فى هذه المناطق بمصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 7:23 مساءً
أصدر رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، قرارا رقم 2197 لسنة 2017، جاءت المادة الأولي فيه:«يحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتي العودة غربا من غرب العريش وحتي جبل الحلال ,شمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر حتي خط الحدود الدولية في رفح وجنوبا من جبل الحلال وحتي العوجة علي خط الحدود الدولية.

وجاء في المادة الثانية: «تكون توقيتات حظر التجوال في المنطقة المشار إليها بالمادة الأولي من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة السادسة من صباح اليوم التالي عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين المساعيد وحتي الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة 1 صباحا وحتي 5 من نفس اليوم أو لحين إشعار آخر. وينشر ذلك في الجريدة الرسمية.