الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
عاجل | حظر التجوال فى هذه المناطق بمصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 7:23 مساءً
أصدر رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، قرارا رقم 2197 لسنة 2017، جاءت المادة الأولي فيه:«يحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتي العودة غربا من غرب العريش وحتي جبل الحلال ,شمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر حتي خط الحدود الدولية في رفح وجنوبا من جبل الحلال وحتي العوجة علي خط الحدود الدولية.

وجاء في المادة الثانية: «تكون توقيتات حظر التجوال في المنطقة المشار إليها بالمادة الأولي من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة السادسة من صباح اليوم التالي عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين المساعيد وحتي الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة 1 صباحا وحتي 5 من نفس اليوم أو لحين إشعار آخر. وينشر ذلك في الجريدة الرسمية.