الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تعرف على تحديث أبل الجديد لإصلاح مشاكل آيفون إس 6و 7 بلس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 6:51 مساءً
للمرة الرابعة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، أطلقت أبل تحديثا جديدا لنظام التشغيل الجديد ios 11، اليوم، والذى يحمل الإصدار رقم iOS 11.0.3، ويهدف إلى إصلاح مشكلتين بهواتف أيفون 6s و أيفون 7 وأيفون 7 بلس.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، ويبلغ حجم التحديث الجديد 276.6 ميجابايت، ويمكن تثبيته على الهاتف أو الجهاز الخاص بك بكل سهولة، من خلال الذهاب إلى إعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج.

ووفقا لأبل، يصلح التحديث الجديد مشكلة عدم استجابة الصوت واللمس على بعض هواتف آيفون 7 و 7 بلس، جنبا إلى جنب معالجة مشكلة عدم استجابة اللمس على بعض شاشات آيفون 6s ، التى لم يتم إصلاحها باستخدام قطع غيار الشركة الأصلية.

جدير بالذكر إطلاق أبل نظام ios 11 يوم 19 سبتمبر، ومنذ ذلك الحين طرحت الشركة تحديث 11.0.1، و11.0.2 و 11.0.3 والنسخة الاختبارية 11.1.0.