الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
تعرف على تحديث أبل الجديد لإصلاح مشاكل آيفون إس 6و 7 بلس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 6:51 مساءً
للمرة الرابعة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، أطلقت أبل تحديثا جديدا لنظام التشغيل الجديد ios 11، اليوم، والذى يحمل الإصدار رقم iOS 11.0.3، ويهدف إلى إصلاح مشكلتين بهواتف أيفون 6s و أيفون 7 وأيفون 7 بلس.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، ويبلغ حجم التحديث الجديد 276.6 ميجابايت، ويمكن تثبيته على الهاتف أو الجهاز الخاص بك بكل سهولة، من خلال الذهاب إلى إعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج.

ووفقا لأبل، يصلح التحديث الجديد مشكلة عدم استجابة الصوت واللمس على بعض هواتف آيفون 7 و 7 بلس، جنبا إلى جنب معالجة مشكلة عدم استجابة اللمس على بعض شاشات آيفون 6s ، التى لم يتم إصلاحها باستخدام قطع غيار الشركة الأصلية.

جدير بالذكر إطلاق أبل نظام ios 11 يوم 19 سبتمبر، ومنذ ذلك الحين طرحت الشركة تحديث 11.0.1، و11.0.2 و 11.0.3 والنسخة الاختبارية 11.1.0.