الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
فيديو | سورية تبهر العالم في براندز فاشون
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 6:25 مساءً
«من رحم المعاناة يولد الإبداع».. كانت هذه من العبارات التى تؤكد أنه فى الوقت الذى تعانى فيه من المعاناة يولد منك الإبداع، وربما كانت معاناة الشعوب العربية وراء خلق مبدعيها، لذلك فى الوقت الذى تعانى فيه سوريا من الصراعات كان مبدعوها يثبتون أنهم مازالوا قادرين على إبهار العالم أجمع.

وفى فعاليات اليوم الثالث والأخير، لعرض «ديزاينر أند براندز فاشون» مساء أمس، والذى أقيمت فعالياته فى بيروت، نجحت مصممة الأزياء السورية منال عجاج أن تبهر الجميع بمجموعة أزياء التى نسجتها بروحها، وكان عرض ديزاينر أند براندز فاشون واحدا من أضخم عروض الأزياء التى أقيمت فى بيروت، واستمرت فعالياته لنحو ثلاثة أيام بمشاركة نحو 33 مصمما عربيا وأجنبيا.