الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
الصحة تحذر من هذا العقار بالأسواق: مغشوش
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 6:14 مساءً
حذرت الدكتورة رشا زيادة، رئيس الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة، من وجود عقار مغشوش لعلاج مرضى الكبد يحمل اسم "هيومان ألبومين"، مطالبة المرضى بالحصول على هذا العقار من الشركة القابضة للأمصال واللقاحات "فاكسيرا".

وقالت رئيس الإدارة المركزية لشؤن الصيدلة بوزارة الصحة فى تصريح صحفي إن النفتيش الصيدلى يقوم بشن حملات على الأسواق لضبط الأدوية المهربة والمغشوشة، موضحة أن التفتيش الصيدلى يقوم بدور كبير فى ضبط الأماكن المخالفة لضمان وصول دواء آمن للمريض.