للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
شاهد | كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل مقتل كاهن كنيسة المرج
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 6:00 مساءً
رصدت كاميرات المراقبة الخاصة بمخزن حديد بالمرج، مشهد اعتداء المتهم بقتل الكاهن سمعان شحاتة على المجنى عليه بسلاح أبيض "ساطور"، مما أسفر عن مفارقته الحياة، نتيجة إصابته بعدة طعنات وضربات متفرقة بجسده.

وسجلت كاميرات المراقبة مشهد الجريمة، وتسديد المتهم عدة ضربات للضحية حتى تأكد من مفارقته الحياة، وسط تواجد عدد من المواطنين الذين حاولوا منع القاتل، إلا أنه استكمل جريمته.

البداية بتلقى قسم شرطة المرج بلاغا بتعدى شاب على كاهن كنيسة بساطور فى رأسه لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحريات أن المتهم رصد المجنى عليه أثناء سيره بالسيارة، وأجبره على الوقوف والنزول من السيارة واعتدى عليه بالساطور، وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته للنيابة.