للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
أول إجازة مدفوعة لسيدة لرعاية كلبها المريض
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 5:48 مساءً
فازت سيدة إيطالية بمعركة قضائية للحصول على إجازة مدفوعة عن الأيام التى قضتها في رعاية كلبها المريض، فى أول قضية من نوعها فى البلد الذى يحب سكانه تربية الكلاب.

ووفقا لـ"سكاى نيوز" حصلت السيدة التي تعمل أكاديمية في روما، على حكم لصالحها بمساعدة محامين من جمعية أوروبية كبيرة مدافعة عن حقوق الحيوان تدعى "لاف"، حسبما أوردت صحيفة جارديان البريطانية، الخميس.

ووافق القاضى على الدعوى المقدمة من محاميى السيدة الذين طالبوا الجامعة التى تعمل لديها باحتساب يومين كإجازة تحت بند "السماح بالغياب المتعلق بأسباب عائلية شخصية جادة".

وقالت رئيس جميعة "لاف" غاينلوكا فيليتشى إن حكم المحكمة يعد خطوة مهمة فى مراعات حقوق الحيوانات التى يتم تربيتها دون أى هدف ربحي ويتم معاملتهم كأفراد من العائلة.

واستفاد المحامون من فقرة بالقانون تنص على معاقبة من يتخلى عن حيوان ويعرضه لمعاناة محدقة بحياته بالغرامة 10 آلاف يورو والسجن لمدة سنة.