الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
كاف: انتظروا بث مباريات كأس العالم 2018 مجانا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 5:19 مساءً
يدرس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" التقدم بطلب رسمى إلى نظيره الدولى برئاسة إنفانتينو من أجل حل أزمة إذاعة مباريات كأس العالم 2018 بشكل حصرى على إحدى القنوات المشفرة داخل القارة السمراء.

وأكد مصدر بالكاف أن ملف البث الخاص بمباريات كأس العالم يحظى بأهمية كبيرة لدى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى الجديد فى ظل رغبته القوية بتوفير كافة السبل والمساعدة لمحبى الكرة الأفريقية؛ لمشاهدة مباريات البطولة عبر التليفزيون المحلى لها، رافضا السياسة التى كان يتبعها الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الكاف السابق.

وأوضح أنه على الأقل يسعى رئيس الكاف الجديد إلى الحصول على موافقة نهائية بالسماح للدول الأفريقية المشاركة بالبطولة ببث لقاءاتها عبر التليفزيون الخاص بها.