الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
هل استحوذت جوجل على أبل؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 4:14 مساءً
أثارت صحيفة وول ستريت جورنال ضجة كبيرة فى عالم التكنولوجيا، بعدما نشرت خبرا لـ Dow Jones newswire، وهو مؤشر صناعى لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية فى بورصة نيويورك، والذى ادعى أن شركة جوجل استحوذت على آبل مقابل 9 مليارات دولار.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد نشر Dow Jones newswire هذا الخبر عن طريق الخطأ، انتشر بسرعة كبيرة رغم أنه استمر دقيقتين فقط قبل حذفه، وعلى الرغم من ذلك كان لهذا الخبر تأثير كبير، حيث ارتفع سهم شركة أبل إلى 158 دولاراً لفترة من الوقت قبل أن يهبط مجدداً إلى 155.84 دولار.

فيما كشف ممثل Dow Jones فى وقت لاحق أن العناوين التى نشرت لم تكن صحيحة وكانت جزءاً من الاختبارات التقنية، التى اتخذت منعطفا خاطئا، فلم يكن من المقصود نشرها، كما حث بيان رسمى من الشركة القراء لعدم شراء الأسهم والسير وراء هذه المزاعم الخاطئة.

فيما قال المسئولون عن الشركة، "إنه فى الوقت الذى اتخذنا فيه إجراءات تصحيحية فورية، طالبنا أيضاً بمراجعة الأخبار والتقنيات التكنولوجية فى هذا المجال".