الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
هل استحوذت جوجل على أبل؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 4:14 مساءً
أثارت صحيفة وول ستريت جورنال ضجة كبيرة فى عالم التكنولوجيا، بعدما نشرت خبرا لـ Dow Jones newswire، وهو مؤشر صناعى لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية فى بورصة نيويورك، والذى ادعى أن شركة جوجل استحوذت على آبل مقابل 9 مليارات دولار.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد نشر Dow Jones newswire هذا الخبر عن طريق الخطأ، انتشر بسرعة كبيرة رغم أنه استمر دقيقتين فقط قبل حذفه، وعلى الرغم من ذلك كان لهذا الخبر تأثير كبير، حيث ارتفع سهم شركة أبل إلى 158 دولاراً لفترة من الوقت قبل أن يهبط مجدداً إلى 155.84 دولار.

فيما كشف ممثل Dow Jones فى وقت لاحق أن العناوين التى نشرت لم تكن صحيحة وكانت جزءاً من الاختبارات التقنية، التى اتخذت منعطفا خاطئا، فلم يكن من المقصود نشرها، كما حث بيان رسمى من الشركة القراء لعدم شراء الأسهم والسير وراء هذه المزاعم الخاطئة.

فيما قال المسئولون عن الشركة، "إنه فى الوقت الذى اتخذنا فيه إجراءات تصحيحية فورية، طالبنا أيضاً بمراجعة الأخبار والتقنيات التكنولوجية فى هذا المجال".