الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مفاجاة صادمة | جميلات العالم على أعتاب 40 عاما
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 4:00 مساءً
يبدو أن المخاوف من أن المجتمع الحديث مهووس بالشباب لا أساس لها من الصحة، بعدما أظهرت الأبحاث أن متوسط أجمل جميلات العالم أصبح الآن 38 عاما بعد أن كان 33 عاما في عام 1990.

وقارن العلماء من مدرسة الطب بجامعة بوسطن بين المشاهير الذين وردت أسماؤهم في قائمة أجمل جميلات العالم بمجلة "بيبول" في عام 1990 ونفس القائمة في عام 2017، حيث تبين أنه منذ ثلاثة عقود تقريبا ، كان متوسط أعمار النساء اللاتي تم اختيارهن على أنهن الأكثر جمالا 33 عاما ولكن هذا العام أصبح 38 عاما.

وساعدت الفنانات الشهيرات ومن بينهن شارون ستون وميشيل فايفر ويبلغ عمر كل منهما 59 عاما، على رفع سن الجمال، كما اختيرت الممثلة جوليا روبرتس /49 عاما/ على أنها المرأة الأكثر جمالا في العالم أجمع.

وقد وردت أسماء هؤلاء الثلاثة أيضا في قائمة عام 1990 ، مما يشير إلى أنهن ساعدن على تغيير القوالب النمطية بشأن التقدم في العمر.

كما أظهر البحث، وفقا لصحيفة "ذا تليجراف" البريطانية، أنه حدث أيضا تحول في لون الجلد كمعيار للجمال، حيث زادت نسبة الجميلات من ذوي البشرة الداكنة في قائمة هذا العام مقارنة بعام 1990 .