للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
الزمالك يواجه الداخلية وديًا استعدادًا لبتروجيت
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 3:25 مساءً
كشف أيمن حافظ المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن اتفاق الجهاز الفني على خوض الفريق لمباراة ودية السبت المقبل أمام فريق الداخلية بناء على رغبة المونتينيجري نيبوشا المدير الفني للفريق.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز البدلاء والمستبعدين من قائمة مباراة طنطا المقبلة التي ستقام غدا في الجولة الخامسة للدوري.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق للسفر إلى المنصورة للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.