الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
موسى مصطفى موسى: مستعد لعقد مناظرة مع الرئيس السيسي            مصر بصدد طرح سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار            «التضامن» تفتح الباب أمام الجمعيات الأهلية لتقديم في قرعة الحج            رئيس "المصرية لصناعات السليكون" يعلن إطلاق الهاتف المصرى "سيكو" رسميًا            الدولار يتراجع أمام الجنيه في 5 بنوك خلال أول تعاملات بعد خفض الفائدة            رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية            اتحاد عمال الكويت : إجازة مدفوعة الأجر للعاملين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية            السلطات الإيرانية: تحطم طائرة مدنية وعلى متنها 66 راكبا            بنكا الأهلى ومصر يبدآن اليوم طرح شهادتى إدخار جديدتين بفائدة 15 و17%            

Instagram
SMS
لماذا نشرت هند صبرى العلم التركى بعد تأهل مصر للمونديال؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 3:22 مساءً
نشرت الفنانة التونسية هند صبرى، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تدوينة توضح فيها السبب وراء نشرها علم تركيا على حساباتها الشخصية.

وقالت هند عبر تغريدتها: "توضيح واجب.. أنا كنت متواجدة بالهند وحاليا بالإمارات، ومكتبى الاعلامي هو المسئول عن النشر على صفحاتى الرسمية".

وتابعت الفنانة التونسة قائلا: "فارق التوقيت جعلنى اكتشف خطأ علم تركيا عوضا عن علم بلدى تونس بعد ساعات وتم تدارك الخطأ من مكتبى الاعلامى مشكورا".

وعلقات هند: " لا أحد معصوم من الخطأ واعتذر مجددا عن الغلط الذى حصل، جمهورى يعلم جيدا انه من المستحيل ان يكون هذا ناتجا عنى شخصيا.. وهذا توضيح للمشككين والمزايدين".

وكان حساب الفنانة هند صبري قد نشر العلم التركى، بعد أن فاز المنتخب المصرى وتأهل لمونديال روسيا، وقالت هند في تدوينتها : "مبروك لمنتخب الفراعنة الرجالة الى فرحوا مصر كلها بعد طول انتظار عقبال بلدى الحبيب تونس"، وأرفقت هذه التغريدة بعلم ''تركيا" بدل علم "تونس" مع العلم المصرى.