للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
لماذا نشرت هند صبرى العلم التركى بعد تأهل مصر للمونديال؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 3:22 مساءً
نشرت الفنانة التونسية هند صبرى، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تدوينة توضح فيها السبب وراء نشرها علم تركيا على حساباتها الشخصية.

وقالت هند عبر تغريدتها: "توضيح واجب.. أنا كنت متواجدة بالهند وحاليا بالإمارات، ومكتبى الاعلامي هو المسئول عن النشر على صفحاتى الرسمية".

وتابعت الفنانة التونسة قائلا: "فارق التوقيت جعلنى اكتشف خطأ علم تركيا عوضا عن علم بلدى تونس بعد ساعات وتم تدارك الخطأ من مكتبى الاعلامى مشكورا".

وعلقات هند: " لا أحد معصوم من الخطأ واعتذر مجددا عن الغلط الذى حصل، جمهورى يعلم جيدا انه من المستحيل ان يكون هذا ناتجا عنى شخصيا.. وهذا توضيح للمشككين والمزايدين".

وكان حساب الفنانة هند صبري قد نشر العلم التركى، بعد أن فاز المنتخب المصرى وتأهل لمونديال روسيا، وقالت هند في تدوينتها : "مبروك لمنتخب الفراعنة الرجالة الى فرحوا مصر كلها بعد طول انتظار عقبال بلدى الحبيب تونس"، وأرفقت هذه التغريدة بعلم ''تركيا" بدل علم "تونس" مع العلم المصرى.