الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
عمرو دياب يحصد جائزة أفضل مطرب فى شمال إفريقيا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 2:55 مساءً
أعلنت إدارة مسابقة All Africa Music Awards 2017، عن حصول السوبر ستار عمرو دياب علي جائزة أفضل مطرب في شمال إفريقيا لعام "2017" وذلك للعام الثاني علي التوالي، والسابع في تاريخ الهضبة.

مسابقة all africa music awards المعروفة اختصارًا بـ "afrima"، ستعقد يومى 10 و 12 من شهر نوفمبر المقبل، وسيتم من خلالها تسليم الجوائز للنجوم فى كل فئات الجوائز.

يذكر أن جائزة "أفريما" تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الافريقية في العالم، وينتظر أن يقام حفل توزيع الجوائز هذا العام يوم 3 نوفمبر المُقبل، في نيجيريا.

من ناحية آخري، رد الكينج محمد منير عبر تويتر على تهنئة عمرو دياب له بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بعدما كتب دياب عبر تويتر قائلا: كل سنة وانت طيب يا كينج ودايماً ممتعنا بصوتك وفنك، وبعدها بيوم كتب منير: يا عمرو وانت طيب ورائع فاكر فى أخر مشاهد فى كليب القاهرة كنا بنتكلم في ايه ونهزر فى ايه؟.