الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
عمرو دياب يحصد جائزة أفضل مطرب فى شمال إفريقيا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 2:55 مساءً
أعلنت إدارة مسابقة All Africa Music Awards 2017، عن حصول السوبر ستار عمرو دياب علي جائزة أفضل مطرب في شمال إفريقيا لعام "2017" وذلك للعام الثاني علي التوالي، والسابع في تاريخ الهضبة.

مسابقة all africa music awards المعروفة اختصارًا بـ "afrima"، ستعقد يومى 10 و 12 من شهر نوفمبر المقبل، وسيتم من خلالها تسليم الجوائز للنجوم فى كل فئات الجوائز.

يذكر أن جائزة "أفريما" تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الافريقية في العالم، وينتظر أن يقام حفل توزيع الجوائز هذا العام يوم 3 نوفمبر المُقبل، في نيجيريا.

من ناحية آخري، رد الكينج محمد منير عبر تويتر على تهنئة عمرو دياب له بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بعدما كتب دياب عبر تويتر قائلا: كل سنة وانت طيب يا كينج ودايماً ممتعنا بصوتك وفنك، وبعدها بيوم كتب منير: يا عمرو وانت طيب ورائع فاكر فى أخر مشاهد فى كليب القاهرة كنا بنتكلم في ايه ونهزر فى ايه؟.