الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تعرف على مدام “نهى السخنه” التى يبحث عنها المصريون على فيسبوك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 2:06 مساءً
أطلقت شركة فيسبوك منذ ساعات تحديثا جديدا قالت إن المرجو منه إفادة المستخدم بشكل كامل للوصول لكافة المعلومات الأكثر تداولا فى مصر هذا اليوم.

ويقوم ” today’s popular searches ” بتحديث نفسه بناء علي عدد عمليات البحث داخل فيسبوك علي كلمة معينه، وهو ما يعتبر ميزة وإفادة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الاوسع انتشارا.

ومع استخدام التحديث الجديد وجد أن الأكثر تداولا فى مصر اليوم حسب الترتيب:

سما المصرى

بنات أجنبى

محمد صلاح

بث مباشر

مدام نهى السخنة

صور ساخنة

صور حب ورومانسية

وتداول مستخدمى الموقع صور للأعلى تداولا اليوم يتضمنها تريند بمسمى “مدام نهى السخنة” وأثارت الكلمات جدل وسخرية المستخدمين وتساءلوا باندهاش عن الشخصية صاحبة التريند، وسبب البحث المكثف عليها.

وبالبحث تبين أن “مدام نهى السخنه” هى عبارة عن صفحات وهمية وحسابات مزيفة يديرها عدد من الأشخاص من أجل النصب على مستخدمى فيس بوك، الراغبين فى إقامة علاقات غير أخلاقية عبر الهاتف المحمول.