الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
تعرف على مدام “نهى السخنه” التى يبحث عنها المصريون على فيسبوك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 2:06 مساءً
أطلقت شركة فيسبوك منذ ساعات تحديثا جديدا قالت إن المرجو منه إفادة المستخدم بشكل كامل للوصول لكافة المعلومات الأكثر تداولا فى مصر هذا اليوم.

ويقوم ” today’s popular searches ” بتحديث نفسه بناء علي عدد عمليات البحث داخل فيسبوك علي كلمة معينه، وهو ما يعتبر ميزة وإفادة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الاوسع انتشارا.

ومع استخدام التحديث الجديد وجد أن الأكثر تداولا فى مصر اليوم حسب الترتيب:

سما المصرى

بنات أجنبى

محمد صلاح

بث مباشر

مدام نهى السخنة

صور ساخنة

صور حب ورومانسية

وتداول مستخدمى الموقع صور للأعلى تداولا اليوم يتضمنها تريند بمسمى “مدام نهى السخنة” وأثارت الكلمات جدل وسخرية المستخدمين وتساءلوا باندهاش عن الشخصية صاحبة التريند، وسبب البحث المكثف عليها.

وبالبحث تبين أن “مدام نهى السخنه” هى عبارة عن صفحات وهمية وحسابات مزيفة يديرها عدد من الأشخاص من أجل النصب على مستخدمى فيس بوك، الراغبين فى إقامة علاقات غير أخلاقية عبر الهاتف المحمول.