الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
تعرف على مدام “نهى السخنه” التى يبحث عنها المصريون على فيسبوك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أكتوبر 2017 الساعة 2:06 مساءً
أطلقت شركة فيسبوك منذ ساعات تحديثا جديدا قالت إن المرجو منه إفادة المستخدم بشكل كامل للوصول لكافة المعلومات الأكثر تداولا فى مصر هذا اليوم.

ويقوم ” today’s popular searches ” بتحديث نفسه بناء علي عدد عمليات البحث داخل فيسبوك علي كلمة معينه، وهو ما يعتبر ميزة وإفادة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الاوسع انتشارا.

ومع استخدام التحديث الجديد وجد أن الأكثر تداولا فى مصر اليوم حسب الترتيب:

سما المصرى

بنات أجنبى

محمد صلاح

بث مباشر

مدام نهى السخنة

صور ساخنة

صور حب ورومانسية

وتداول مستخدمى الموقع صور للأعلى تداولا اليوم يتضمنها تريند بمسمى “مدام نهى السخنة” وأثارت الكلمات جدل وسخرية المستخدمين وتساءلوا باندهاش عن الشخصية صاحبة التريند، وسبب البحث المكثف عليها.

وبالبحث تبين أن “مدام نهى السخنه” هى عبارة عن صفحات وهمية وحسابات مزيفة يديرها عدد من الأشخاص من أجل النصب على مستخدمى فيس بوك، الراغبين فى إقامة علاقات غير أخلاقية عبر الهاتف المحمول.