الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
أفكار غريبة تراود الرجل حين يرى صورة إمرأة جميلة!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 12:42 مساءً
حوّلت مواقع التواصل الاجتماعي إلى الشغل الشاغل في السنوات الأخيرة، حتّى صرنا نشعر أنّ هناك حياة ثانية لنا داخل صفحاتنا الشخصية داخل هذه المواقع، وأصبحت كل الأخبار التي تعنى بها تعنينا مباشرة. كثيرةٌ هي العلاقات العاطفية التي نشأت على الانترنت، منها ما كتب لها النجاح، ومنها ما واجهت الفشل. إليك مجموعة من الأفكار الغريبة التي تراود الرجل حين يرى صورة إمرأة جميلة على هذه المواقع.

- "هل هي صورة إمرأة حقيقية أو أنّ الصفحة مزيّفة؟": حين يشاهد الرجل صورة إمرأة جميلة أمامه، يشك على الفور ما إذا كانت تعود لصاحبة البروفايل، أم أنّ الأمر مجرّد خدعة، وهذه الصورة تعود لإحدى العارضات الأجنبيات أو ملكات الجمال، أو ما هنالك من نساء جميلات لا صلة لهنّ بهذه الصفحة على الإطلاق!

- "جميلة بفضل التطبيقات!": مع انتشار التطبيقات المختلفة على انستغرام وسنابشات وغيرهما، والتي تهدف كلّها إلى تحسين الصورة، وتجميلها، ووضع الماكياج عليها، وتنحيف الوجه، ورفع الحاجبين، وما إلى ذلك من خطوات تجعل كل وجه رائع الجمال، سيشك حتماً في إمكانية خضوع الصورة لكل هذه التطبيقات.

- "أيعقل أن تكون رجلاَ؟": للأسف ومع ما نشهده من عمليات تحوّل جنسي، صار من الممكن أن يشك الرجل بهذا الأمر، ويخشاه، ويخاف منه.

هذه الأفكار الغريبة تؤكد لك أنّ الرجل لم يعد يشعر بالإعجاب الفوري عند رؤية صورة إمرأة جميلة على الانترنت، بل صار أكثر ريبة مما تتخيلين.