للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
سقوط عنصرين من حركة حسم في حملات مداهمات كبرى بالجيزة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 12:11 مساءً
القي قطاع الأمن الوطني بالجيزة القبض علي عنصرين من حركة حسم الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية في حملة مداهمات كبري نفذتها قوات العمليات الخاصة بعدة مناطق بالجيزة .

وكشفت مصادر أمنية أنه في إطار مواصلة البحث عن الجماعات الإرهابية وأعضاء حركة حسم قادت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع الأمن الوطني، وتم شن حملات في عدد من المناطق شملت بولاق الدكرور والعجوزة والوراق وأوسيم ونجحت قوات الأمن أثناء فحص عدد من الشقق المفروشة والمستأجرة حديثا في ضبط عنصرين من حركة حسم داخل شقتين بمنطقتي البراجيل وبشتيل بأوسيم.

ومازالت الحملات مستمرة بعدة مناطق.