للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
وزير الرياضة الأسبق: عودة الجماهير للمدرجات يتطلب قرارا رئاسيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 11:47 صباحاً
أكد الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق، أنه لا بد من تواجد الجماهير في الفترة المقبلة، ومسألة عودة الجماهير تحتاج قرارا رئاسيا، وتدخل من الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه.

وأضاف في تصريحات خاصة، لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أتعجب من مشاهدة مباراة جيدة بدون جماهير، حتى عندما نلعب كرة خماسية لا بد أن يشجعنا جمهور لتزداد حلاوة المباراة".

واستطرد قائلا: "لا بد من عودة الجماهير قبل المشاركة في كأس العالم، وكذلك الإعداد الجيد، ونسيان موضوع مكافآت اللاعبين، بالإضافة إلى أخصائيين نفسيين ولسنا أقل من كل العالم".