الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
وزير الرياضة الأسبق: عودة الجماهير للمدرجات يتطلب قرارا رئاسيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 11:47 صباحاً
أكد الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق، أنه لا بد من تواجد الجماهير في الفترة المقبلة، ومسألة عودة الجماهير تحتاج قرارا رئاسيا، وتدخل من الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه.

وأضاف في تصريحات خاصة، لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أتعجب من مشاهدة مباراة جيدة بدون جماهير، حتى عندما نلعب كرة خماسية لا بد أن يشجعنا جمهور لتزداد حلاوة المباراة".

واستطرد قائلا: "لا بد من عودة الجماهير قبل المشاركة في كأس العالم، وكذلك الإعداد الجيد، ونسيان موضوع مكافآت اللاعبين، بالإضافة إلى أخصائيين نفسيين ولسنا أقل من كل العالم".