الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
نجمة في الـ“إنستجرام” تبث بالخطأ مقطع“جنسي” مع صديقها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 11:17 صباحاً
وجدت نجمة “إنستغرام” الأمريكية، كريستين هانشر، نفسها بموقف محرج، عندما بثت عن طريق الخطأ مقطع فيديو يصور ممارستها الجنس مع صديقها، أمام 14 ألف متابع.

وأظهر المقطع كريستين هانشر، من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في مشهد ساخن مع صديقها، أندرو غريغوري، دون أن تدرك أنها بثت المشهد لمدة 3 دقائق كاملة، وفق صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكان المقطع بُثّ على الهواء مباشرة على صفحة هانشر بـ”إنستغرام”، وشاهده 14 ألف متابع من أصل 3.9 مليون في ذلك الوقت.

ولحسن الحظ، كان الهاتف موجهًا في الاتجاه الخاطئ، ولكنه سجل صوت العلاقة الحميمة.

وبعد أن أدركت هانشر ما حدث، أزالت المنشور من صفحتها على الفور.

وتعليقًا على ما حدث قالت كريستين هانشر لمتابعيها: “أريد الاعتذار إلى كل من شاهد بثي المباشر، فهذا لم يكن مقصودًا إطلاقًا، احذفوه من عقلوكم”.