الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
نجمة في الـ“إنستجرام” تبث بالخطأ مقطع“جنسي” مع صديقها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 11:17 صباحاً
وجدت نجمة “إنستغرام” الأمريكية، كريستين هانشر، نفسها بموقف محرج، عندما بثت عن طريق الخطأ مقطع فيديو يصور ممارستها الجنس مع صديقها، أمام 14 ألف متابع.

وأظهر المقطع كريستين هانشر، من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في مشهد ساخن مع صديقها، أندرو غريغوري، دون أن تدرك أنها بثت المشهد لمدة 3 دقائق كاملة، وفق صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكان المقطع بُثّ على الهواء مباشرة على صفحة هانشر بـ”إنستغرام”، وشاهده 14 ألف متابع من أصل 3.9 مليون في ذلك الوقت.

ولحسن الحظ، كان الهاتف موجهًا في الاتجاه الخاطئ، ولكنه سجل صوت العلاقة الحميمة.

وبعد أن أدركت هانشر ما حدث، أزالت المنشور من صفحتها على الفور.

وتعليقًا على ما حدث قالت كريستين هانشر لمتابعيها: “أريد الاعتذار إلى كل من شاهد بثي المباشر، فهذا لم يكن مقصودًا إطلاقًا، احذفوه من عقلوكم”.