للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
شدوى عصام الحضرى تكشف حقيقة عودتها لكهربا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أكتوبر 2017 الساعة 10:48 صباحاً
بهرت الجماهير بجمالها ورقتها وخطفت الأنظار ببراءتها، إنها شدوى عصام الحضرى الابنة الثانية لحارس عرين منتخب مصر كابتن عصام الحضرى، والتى أينما وجدت تهافت عليها العرسان من كل حدب وصوب فسبق وترددت الشائعات حول رغبة محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب نادى موسكرون البلجيكى، فى الارتباط بها، إلى أن أسكتت الكل بخبر خطبتها من محمود عبد المنعم، لاعب نادى الاتحاد السعودى، الشهير بـ"كهربا".

ليحسده الجميع عليها، لرقتها وبساطة ملابسها وشبكتها لتكون خطوبتها محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلى أن افترقا ووضعا معًا تتر نهاية قصة حبهما، ليخرج من وقت لآخر بعض الأقاويل عن عودتهما معًا والتى كان آخرها فور تأهل المنتخب المصرى لكأس العالم.

وتنفى شدوى عصام الحضرى كل ما تردد حول خبر عودتها لكهربا فى الوقت الحالى قائلة أنا لسه فى ثانوية عامة، ومش عايزة كلام وخلاص أنا فى مذاكرتى ومدرستى أهم من أى حد وأى حاجة".