الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مفاجأة: تناول البيض غير المطهو بالكامل لا يضرّ!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 11:17 مساءً
ذكر موقع "بي بي سي" في تقرير خاص عدداً من القواعد الجديدة التي يجب اتباعها لتناول البيض بطريقة صحية.
وكشف التقرير نقلاً عن وكالة "ذا فود ستاندرد إيجنسي" الحكومية البريطانية، أنه من الأفضل تناول البيض غير المطهو بشكل تام.
وأشار إلى أن هذه القاعدة تنطبق على الرضع وعلى الأطفال الأكبر سناً وعلى كبار السن والنساء الحوامل أيضاً. لكنه نبّه هؤلاء الأشخاص إلى ضرورة أن يحمل البيض علامة الأسد المعترف بها كعلامة جودة في البلاد.
كما لفت إلى أن هذا ينطبق على البيض المسلوق والمقلي والذي يشكل أحد مكونات العجة، وعلى كل المأكولات التي تحتوي عليه مثل المايونيز والصلصات والسلطات والحلويات.
وأضاف أن خطر الإصابة بعدوى السالمونيلا تراجع حالياً بفضل الطرق الحديثة في العناية والإنتاج، لافتاً إلى أن 90 % من البيض المنتج في بريطانيا يحمل علامة الأسد الدالة على الجودة.