الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مفاجأة: تناول البيض غير المطهو بالكامل لا يضرّ!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 11:17 مساءً
ذكر موقع "بي بي سي" في تقرير خاص عدداً من القواعد الجديدة التي يجب اتباعها لتناول البيض بطريقة صحية.
وكشف التقرير نقلاً عن وكالة "ذا فود ستاندرد إيجنسي" الحكومية البريطانية، أنه من الأفضل تناول البيض غير المطهو بشكل تام.
وأشار إلى أن هذه القاعدة تنطبق على الرضع وعلى الأطفال الأكبر سناً وعلى كبار السن والنساء الحوامل أيضاً. لكنه نبّه هؤلاء الأشخاص إلى ضرورة أن يحمل البيض علامة الأسد المعترف بها كعلامة جودة في البلاد.
كما لفت إلى أن هذا ينطبق على البيض المسلوق والمقلي والذي يشكل أحد مكونات العجة، وعلى كل المأكولات التي تحتوي عليه مثل المايونيز والصلصات والسلطات والحلويات.
وأضاف أن خطر الإصابة بعدوى السالمونيلا تراجع حالياً بفضل الطرق الحديثة في العناية والإنتاج، لافتاً إلى أن 90 % من البيض المنتج في بريطانيا يحمل علامة الأسد الدالة على الجودة.