للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
عطل فني يصيب فيسبوك وإنستجرام بالعالم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أكتوبر 2017 الساعة 7:00 مساءً
من جديد تعطلت شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول العالم، حيث اشتكى الآلاف من مستخدمى شبكة التواصل الاجتماعى من عدم قدرتهم على الدخول إلى حساباتهم على "فيس بوك"، فضلاً عن وجود هذه المشكلة أيضًا على "إنستجرام"، فى حين قام الآلاف بالإبلاغ بأنهم لا يستطيعون الوصول إلى الموقع من الأساس أو حتى إعادة تحميل الصفحات مرة أخرى.

فيما قال آخرون إنهم غير قادرين على مشاركة الصور أو كتابة المنشورات من جديد، في حين اتجه الآلاف المستخدمين لشبكة تويتر لمشاركة عدم قدرتهم على الوصول للشبكة الاجتماعية الأشهر في العالم في الوقت الحالى، ومن جهتها لم تكشف "فيس بوك" حتى الآن عن سبب هذا العطل الذى يمنع المستخدمين من الوصول لحساباتهم.