الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
فيديو | معلق يستقبل على الهواء بسبب حكم المباراة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أكتوبر 2017 الساعة 6:05 مساءً
استقال معلق رياضي روسي على الهواء مباشرة، وذلك إثر حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل، في مباراة كرة قدم في دوري الدرجة الثالثة الروسي.

وإثر خطأين تحكيميين، خلال دقيقتين، في المباراة التي جمعت فريقي "توربيدو فلاديمير"وتيكستيل إيفانوفو"، غضب المعلق الرياضي الروسي فلاديمير نيكولسكي، فبدأ بالصراخ واستقال قبل أن يغادر غرفة التعليق.

ووصف نيكولسكي قرارات الحكم بأنها "غير نزيهة ومخزية" بحق كرة القدم الروسية.

ويظهر الفيديو المنشور على الإنترنت قيام حارس فريق تيكستيل، ألكسي سميرنوف، بعرقلة لاعب خصم في منطقة الجزاء، وبدل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء، منح الحارس ضربة حرة.

بعد ذلك بدقيقتين، ركل لاعب فريق توربيدو الكرة من ضربة حرة، فاصطدمت بيد أحد مدافعي تيكستيل، بيد أن الحكم أشار بيده لاستمرار اللعب، وكأن شيئا لم يكن.

وعلى مدى دقيقتين، أخذ المعلق بالصراخ، واصفا الحكم بأنه "عار على كرة القدم الروسية"، وقبل أن يخرج من غرفة التعليق قال، "شاهدوا كرة القدم بدون معلق".

وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة واحد لواحد.